ﺍﻧﺸﺎﺀ ﺻﻔﺤﺔ ﺍﻋﺎﺩﺓ ﺗﻮﺟﻴﻪ ﺍﻟﺮﻭﺍﺑﻂ ﻟﻤﺪﻭﻧﺎﺕ ﺑﻠﻮﺟﺮ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﺪﺍﺩ ﻭﺍﻟﺘﻨﺴﻴﻖ ﺍﻟﺮﺑﺢ ﻣﻨﻬﺎ

تتمثل إحدى مزايا تثبيت صفحة تعيد توجيه الروابط الخارجية من موقعك في إطالة عمر الزائر لأطول وقت ممكن على المدونة ، وهذا بالطبع يزيد أيضًا من أرباح Adsense.
  اليوم سوف نتعلم كيفية إنشاء صفحة إعادة توجيه الرابط لزيادة الأرباح من Adsense.

ﺍﻧﺸﺎﺀ ﺻﻔﺤﺔ ﺍﻋﺎﺩﺓ ﺗﻮﺟﻴﻪ ﺍﻟﺮﻭﺍﺑﻂ ﻟﻤﺪﻭﻧﺎﺕ ﺑﻠﻮﺟﺮ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﺪﺍﺩ ﻭﺍﻟﺘﻨﺴﻴﻖ ﺍﻟﺮﺑﺢ ﻣﻨﻬﺎ



  هذا البرنامج النصي الذي أحضرته إليك اليوم يعيد توجيه الروابط في الموضوع فقط ، وهذا يبدو جيدًا للمدونين ، والنص موجود في مكان واحد فقط ولن تجده في أي مكان آخر.  سأقدم لك اليوم أنه يمكنك إضافة إعلان خارجي ، على سبيل المثال ، يمكنك إضافة إعلان إلى موقع معين أو إنشاء صورة للترويج لمنتجك الخاص دون مزيد من التفاصيل.  انتقل إلى طريقة إنشاء صفحة إعادة توجيه لزيادة الأرباح من Adsense.
  قم أولاً بعمل نسخة احتياطية من القالب الخاص بك في حالة الخطأ وانتقل إلى الصفحات.  ضع في عنوان الصفحة اسم إعادة التوجيه.  ضع نفس الكلمة في حقل الموضوع ثم انشرها بعد ظهور الرابط الأحمر.  انقر فوق تحرير الصفحة ، ثم يمكنك تغيير العنوان إلى صفحة التوجيه ، على سبيل المثال ، وليس حقل الموضوع تنسيق HTML.  ضع الكود الذي ستجده في الملف أسفل الموضوع.  مشكلة جدا ، بعد عمل الصفحة وتثبيت الكود نذهب إلى خطوة التانية.
  تانيا ابحث عن هذا الرمز
  > b: includable id = 'threaded_comments' var = 'post <'
  هو على أي قالب bulger ولها تركيز جيد معي عندما تجده.  انتقل لأسفل قليلاً حتى تجد كلمة مثل هذه.  الآن عندما تنتقل إلى التخطيط ، ستجد الوظيفة الإضافية ممكّنة تلقائيًا للذهاب وشرح خصائص الوظيفة الإضافية.
  الخيار الأول للإعلانات النصية: يمكنك إضافة موقع أو اسم منتج للإعلان على الصفحة.  إذا كانت لديك صورة ، فقم بتحرير نص الكلمة باستخدام img ووضع رابط صورة.
  الخيار الثاني هو الإعلانات ذات الصلة.  إنه للزحف إذا تركته nofollow.
  الخيار 3 - رابط الإعلانات: هنا ستضع الإعلان أو رابط المنتج للخيار الأول.
  الخيار 4 حظر المواقع: هنا يمكنك جعل بعض المواقع غير معاد توجيهها ، مثل YouTube و Facebook و Twitter.  لقد أضفنا المواقع تلقائيًا ولا نقوم بتعديلها.
  مؤقت الخيار 5: بالنسبة للمتر ، يمكنك إضافة 10 ثوانٍ يمكنك زيادتها أو إنقاصها عن طريق تغيير الرقم 10 إلى أي رقم.
  الخيارات الأخرى ليست مهمة ، يمكنك تركها باختصار.
رابط تحميل ملف
Mohamed
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع محمد تكنو .

جديد قسم : قوالب بلوجر

إرسال تعليق