مرحبًا ومع الاستخدام المتواصل للهواتف ، التي لم تختلف عن أصابعنا ، نكتشف دائمًا أسرار جديدة لم نكن نعرفها من قبل وقد تكون ذات فائدة أو العكس.
  إنها تطبيقات أو تقنيات جديدة ورموز سرية تقتصر علينا على العديد من المهام وننفذها بشكل أسرع ، وهذا ما سنتحدث عنه في موضوع اليوم حتى نتبادل بعض الرموز السرية التي ستكتشف سر أسرتك  الهاتف وأيضا اكتشاف معنا دورها الفعال في القيام ببعض المهام.
  غالبًا ما تريد تكوين هاتفك أو معرفة المعلومات الدقيقة عن هاتفك والآخرين واللجوء إلى بعض الطرق التقليدية ، والتي تستغرق الكثير من الوقت وغالبًا سنزودك بهذه الرموز التي ستمكنك من التحكم في وظائف هاتفك  هاتف.
  كنصيحة ، لا تستخدم الكثير من التعليمات البرمجية لذلك لن يضر هاتفك.

  1 - في بعض الأحيان يتعرض هاتفنا لشيء خاطئ والحل الوحيد أمامنا هو Fermath للتخلص من المشكلة التي تواجهنا ، لكننا لا نعرف الطريقة الصحيحة للقيام بذلك ، ولكن بعد استخدام هذا الرمز * 3855 * 2767  #.

  2 - دائمًا في نفس الموضوع ، قد ترغب في يوم واحد لاستعادة إعدادات المصنع كما لو كان الهاتف قد صدر لأول مرة ويكون في حيرة من أمرك ، لا تقلق استخدم هذا الرمز * # 7780 # وسوف  حل المشكلة.

  3 - من أجل شراء هاتف جديد ، يجب التأكد من بعض المعلومات المتعلقة به وأنه يعمل بشكل جيد وخالي من الأخطاء ، ولكن غالبًا ما تكون نتائج Matkon غير دقيقة واستخدام هذا الرمز # * 0 # * الذي سيساعدك في  عمل مجموعة من الاختبارات للهاتف.

  4 - سوف يساعدك الرمز الأخير في التخلص من الملفات المؤقتة ، التي تشغل مساحة في الهاتف وتتسبب في بعض الأحيان في زيادة وزن الهاتف ، قم بتثبيت هذا الرمز # 9900 # * والتخلص منها
Mohamed
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع محمد تكنو .

جديد قسم : الاندرويد

إرسال تعليق